__________________________________________________________________________________________________________________________
1


بارزاني يعزي صالح مسلم والأخير يعتبر كل شيء يرخص عندما تهان الكرامة

2013-10-12

ولاتي

مسعود البارزاني رئيس إقليم كوردستان يعزي صالح مسلم بإستشهاد نجله الأصغر بعث رئيس إقليم كوردستان بتاريخ 10/10/2013، برقية تعزية الى صالح مسلم الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي باستشهاد نجله شرفان في اشتباكات مع المجموعات المسلحة المتشددة "داعش" في منطقة تل أبيض.

وقد ورد في نص البرقية التي نشرها  موقع رئاسة إقليم كوردستان " الأخ السيد صالح مسلم الرئيس المناوب لحزب الاتحاد الديمقراطي لقد آلمنا جدا نبأ إستشهاد نجلكم ( شرفان ) وإذ نعرب لكم عن تعاطفنا وتعازينا لكم وللعائلة الكريمة فإننا نؤكد على أن شعب كوردستان قدم تضحيات كبيرة وقوافلا للشهداء من أجل الحرية، ونحن مطمئنون بأن تضحيات أبنائنا لن تذهب سدى وسيحقق شعبنا أهدافه المشروعة.

وفي السياق نفسه اعتبر صالح مسلم أن ابنه شرفان "استشهد من أجل كرامة شعبه وجميع شعوب المنطقة", وذلك في مقارعة محاربة "الكتائب الإرهابية السلفية التي هي وباء على الجميع".

مؤكدا أن ابنه "شرفان ليس الشهيد الأول، إنما يأتي في مسيرة شعبنا النضالية ضد الطغيان و الظلم و لن يكون الأخير. وأضاف مسلم "إن الابن غال لكن عندما تهان الكرامة فكل شيء يبقى رخيصاً، وشرفان كان يدرك هذه المعادلة واستشهد من أجل الحفاظ على كرامة شعبه وجميع شعوب المنطقة".

ونوّه مسلم "كما إننا ندافع عن شعبنا فإننا ندافع عن جميع شعوب المنطقة لأن هذه الكتائب الإرهابية والسلفية التي تقاتلنا اليوم هي وباء على الجميع، ونعد شعبنا والشعب السوري أننا سنتشهد وسنضحي من أجل أن نصل إلى سوريا ديمقراطية لكل السوريين".



عدد القراءات : 434

 

 

الأكثر قراءة


كيف تقيمون دور القوى الكوردستانية في غربي كوردستان منذ اندلاع الثورة السورية؟
سيئ 78 %
جيد 16 %
لا أدري 2 %
3 %
عدد الاصوات: 1004

1

1

Welati ©

1

contact@welati.net

1

جميع حقوق النشر محفوظة لشبكة ولاتي 2011