__________________________________________________________________________________________________________________________
1


مراسل ولاتي.نت : مقتل شخص وعدة جرحى نتيجة الاشتباكات بين YPG وعشيرة الطي

2012-11-30

ولاتي.نت - قامشلو

أفاد مراسل شبكة (ولاتي.نت) الإخبارية من مدينة قامشلو بإغلاق كافة المحلات والأسواق والدكاكين في المدينة, بسبب ما أصاب الناس من ذعر وخوف إضافة إلى مخاوفهم من تدخل بعض الطي-العرب- إلى الأسواق وسرقتها.

ويشير مراسل الشبكة إلى انتشار وحدات الحماية الشعبية YPG بصورة مكثفة في السوق, واستنفار عام تشهده المدينة وحالة من الخوف والهلع أصابت الأهالي.

ومن ناحية أخرى يفيد مراسل ولاتي بالمدينة بأنه لا زالت بعض الاشتباكات المتقطعة مستمرة بين وحدات الحماية الشعبية ومجموعات مسلحة من عشيرة الطي, وبحسب بعض الأنباء من المدينة فإن الاشتباكات أدت إلى سقوط عدة جرحى ومن الطرفين ومقتل شخص واحد من عشيرة الطي.

كما حصلت شبكة (ولاتي.نت) الإخبارية على معلومات أخرى تفيد بانسحاب العناصر المسلحة من عشيرة طي من مقر جامعة المأمون بعد مفاوضات وضغوط وذلك بحسب أحد القياديين في مجلس شعب غربي كردستان, وأنباء عن جرح اثنين من وحدات الحماية الشعبية.

وكانت معلومات سابقة أشارت لمحاولة محمد الفارس ومن خلال مسلحي عشيرته باتخاذ مقر جامعة المأمون مقرا له ولعناصره أسوة كما قال بالـ PYD والذي اتخذ بدوره مدينة الشباب مقرا له. 


عدد القراءات : 423

 

 

الأكثر قراءة


كيف تقيمون دور القوى الكوردستانية في غربي كوردستان منذ اندلاع الثورة السورية؟
سيئ 78 %
جيد 16 %
لا أدري 2 %
3 %
عدد الاصوات: 1004

1

1

Welati ©

1

contact@welati.net

1

جميع حقوق النشر محفوظة لشبكة ولاتي 2011